موقع عربيون موقع عربيون
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

عاجل لليمنيين في غاية الأهمية حول من يسافر إلى جيبوتي لإجراء الفحص الطبي

عاجل لليمنيين في غاية الأهمية حول من يسافر إلى جيبوتي لإجراء الفحص الطبي

نشر مكتب الزوقري للترجمة والخدمات الدولية مقالاً في غاية الأهمية حول من يسافر إلى جيبوتي لإجراء الفحص الطبي.
في غاية الأهمية حول من يسافر إلى جيبوتي لإجراء الفحص الطبي
بخصوص الذينا يرغبون بلحصول على تأشيرت سفر الى الولايات المتحدة الأمريكية من جيبوتي يقول الأستاذ عبدالرحمن الزوقري نرجو من الجميع الإلتزام بما ذكرنا قبل عدة أيام وهو أن لا يسافر احد إلى جيبوتي من أجل إعادة الفحص الطبي مالم تتواصل معه السفارة عبر الإيميل أو الهاتف من أجل القيام بذلك ، لأن السفارة لن تقبل الفحص من أي أحد إلا من الأشخاص الذي تواصلت معاهم من أجله، كما ان مراكز الفحص الطبي لم تعد تقبل أي أحد يعمل الفحص الا برسالة من السفارة بإسمه أو ورقة موعد جديد يعني حتى الذي معه موعد سابق ضروري يطلب موعد اول.
ولهذا فإننا نجدد النصح بصيغة التحذير لكل شخص من المغامرة والسفر لإعادة الفحص من دون أن تتواصل معه السفارة عبر الهاتف أو ترسل له رسالة عبر البريد الإلكتروني بإسمه  وتطلب منه أن يعيد الفحص.
هذا للفائدة من باب الإشفاق على الآخرين من الخسارة دون أي فائدة، والشعور بمسؤلية إرشاد الآخرين بما نعلمه لتفادي خسارة المال والوقت وتجنباً لإزعاج السفارة من بعض الناس في الرسائل او إلقاء اللوم على القنصلية والمراكز الطبية المتعاقدة معها لخدمتكم.
* نستغل هذه الفرصة لتذكيركم بالصبر وعدم ازعاج السفارة أو القنصلية؛ لأن لديهم تراكم إلى حدٍ ما في الملفات والمعاملات إلى جانب الأعمال التي في جدولهم. هذا بالتزامن مع تغييرات وتحديثات جديدة.
وكل واحد منتظر لموعد للمقابلة مرة أخرى وتسليم الجواز للطباعة، يتأكد من إقفال استمارة الدي إس 260 حقه،، وإذا كان معه موعد مقابلة يتأكد انها مقفلة قبل الذهاب للموعد. وذلك لكي لا يرفض مقابلته أو أخذ جوازه، ويخسر الموعد.
و المؤلم أن الكثير ينتظر أسابيع أو شهور للموعد، وما يقفلها، ولا حتى يتفقدها ،وهو فاااارغ. وبعدما يرجعوا يرجع يشغل السفارة رسائل إشعار انه قد قفلها ورسائل طلب موعد...... والموجعة اننا تعبت نصائح وتذكير، انا والزميل أحمد الصباحي، والأستاذ مشير فتاحي، والأستاذ مجيب الربيعي، والأستاذ عمرو الكامل، والدكتور مصطفى علي، وغيرنا الكثير.... وقبل امس يرجعو ثلاثة من المقابلة، وما عاد أخذوا جوازاتهم، ولا حاجة.... هذا واللهِ عــيــب،، وحرام
مودتي وفائق التقدير للجميع
مع أسمى الأماني والدعوات القلبية الصادقة لكم بالخير والتوفيق والسداد ان شاء الله.
عبدالرحمن الزوقري
مكتب الزوقري للترجمة والخدمات الدولية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك بالضغط على أيقونات التواصل الإجتماعي الموجودة في الأسفل لتعم الفائدة على أوسع نطاق.

عن الكاتب

WXL POST

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول، كما يمكنك إرسال رسالة بالضغط على زر الميكروفون.

جميع الحقوق محفوظة

موقع عربيون