موقع عربيون موقع عربيون
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

كيف يمكنك التداول بالعملات الالكترونية

كيف يمكنك التداول بالعملات الالكترونية

كيف يمكنك أن تصبح متداول بالعملات الالكترونية، كيف تصبح غنيا من التداول بالعملات الالكترونية، كم هذا مذهل.
التداول بالعملات الالكترونية

لقد وجدت أن التداول بالعملات الالكترونية نظام رائع حقاً، حيث إن Trading التداول في العملات الإلكترونية، سوف يعلمك كيفية مضاعفة اموالك ل 5 مرات في السنة كحد ادني، وكسب مصادر متعدده من الدخل المتنوع.

إن العملة الأساس في التداول بالعملات الالكترونية هي "بيتكوين"، هذه العملة هي التي من خلاها ستستطيع تداول العملات الالكترونية، لقد زادت قيمتها من "1" دولار إلى "19.700 دولار" لكل "1 بيتكوين" وبالفعل لقد حقق العديد من المتداولين الملايين، نعم الآن هو الوقت المناسب لكسب اكبر عدد ممكن من البيتكوين من Trading Bitcoin.

عزيزي القارئ، نحن الآن في عصر التكنولوجيا، حيث ان الكثير من العرب أصبح يعتبر تداول العملات الرقمية احد الطرق الجيدة لكسب الرزق، لأن تجارة العملات الالكترونية يعتبر من الفرص الجيدة للكسب والاستثمار، حيث أنها تعود بالكثير من الأرباح.


تجارب العرب Arabs حول التداول بالعملات الالكترونية


اعجبتني تجربت احد العرب المتداولين في العملات المشفرة في التداول يقول: إن صاحب الرؤية و الهدف لايغريه شيء مادام مصمم على مسيرته واختياره أن يكون متداول، في التداول من خلال تجربتي هو رحلة صعبة وسهلة، صعبة للمتسرع ومن يظن أنها عين الثروة (طبعا يوجد أرباح) و سهلة لمن يحسن التخطيط ولايستعجل مسيرته.

ويقول ايضاً: فقط أصبر لايوجد شيء أسمه فوات الأوان أو ضياع الفرص الفرص متجددة و هي سبب قيام هذا السوق، وينصح: بأن تضع لك خطة وتمشي عليها، وتختار الطريق العقلي والأقرب للمنطق، وأبتعد عن المغريات و التغرير (سبب العديد من الخسائر هو أتباع العديد ممن يشهرون بعملة ما).
ويقول أيضا: أجعل أرباحك أكثر من خسائرك: كما يقولون الأرباح تذهب من أصحاب الأيادي الضعيفة لأصحاب الأيادي القوية (المعنى: هنا من يخاف ويرتبك تذهب أمواله ولكن حين يصبر و يثق في تحليله ولا يرتعب بمجرد هبوط تصحيحي ما).
و لاتنسى التعلم المستمر يكذب عليك من يقول أنه بلغ أسمى مراتب التداول فالكل يتعلم كل يوم شيء جديد، فالغلبة لمن يبقى أطول فترة ممكنة في التداول ويحقق أهدافه (ضرورة وضع هدف معين حتمية ) والله ولي التوفيق.
نكمل موضوعنا كيف يمكنك أن تصبح التداول بالعملات الالكترونية
  1. اولاً يجب ان يكون لديك المال لتشتري بها العملات الرقمية من أجل البدء بالتداول.
  2. يجب ان تفتح حساب في منصات تداول العملات المشفرة مثل binance او bittrex او Poloniex او Bitfinex
  3. يجب عليك أن تتعلم الشموع اليابانية التحليل الأساسي والتحليل الفني والتحليل الكلاسيكي والنماذج الفنية والنماذج السعرية وغيرة من المؤشرات التي من خلالها تكون متداول ناجح في العملات الرقمية.
ويسرنا ان نشارككم معلومات مهمة حول التداول بالعملات الالكترونية.

معلومات هامة حول التداول بالعملات الالكترونية


معلومات يجب عليك توفيرها لكي تكون متداول ناجح.

أولاً: اعلم ان الحيتان تأثيرهم كبير جداً في السوق أرباحها من الأسماك الصغيرة التي هي "المتداولين الصغار" حيث أنهم يتوفرون على أكبر عدد من عملة "BITCOIN" التي بها يتحرك السوق فهم يرفعو السوق حتى يدخل المتداولين الصغار ويشترو ثم يقوم المتداولين أصحاب الأموال الضخمة للبيع وسرعان ما يهبط السوق وذلك لأن المتداولين الكبار قاموا بالبيع.

حسن ادارة راس المال: عبر تقسيمه بحكمة وذكاء الى عدة اقسام ليتم الدخول بالعديد من الصفقات من أجل تقليل نسبة الخسارة.

التركيز على العديد من العملات: حاول التركيز على العديد من العملات، ليس على عملة واحدة فقط، بل ركز على عدة عملات إلكترونية، لزيادة الحضوض فى الربح وتقليل نسبة المخاطرة، مثل أن تركز على العملات التي تتصدر المرتبة الاولى، في المنصة التي تتداول عليها.

دراسة العملات فى فترات متباعدة: المتداول الناجح يدرس العملات فى فترات متباعدة لكي يعرف توجهاتها العامة، لكي يكون بإمكانك اتخاذ قرارات صحيحة، في التوقيت المناسب.

الشراء عند اشارات الشراء: الشراء فقط عندما تكون العملات في هبوط، أي النزول، ومن ثم عليك انتظار تحرك السوق، لكي تبيع فى الارتفاع.

خذها منا نحن ادارة الموقع نصيحة: اعتمد على نفسك يجب عليك ان لا تعتمد على تحليلات غيرك من المحليين فقط، بل ان عليك تعلم التحليل، واستخدم تحليلك الشخصي، من أجل التصرف على أساس التوافق العام.
التداول في أكثر من منصة: يفضل التداول في أكثر من موقع تداول البيتكوين هناك الكثير من المنصات، فحاول التنويع ومراقبة الفرص في التداول.
متابعة كل الاخبار الحصرية: عليك متابعة كل الاخبار الحصرية، حول العملات الالكترونية لتكون دائما في مستوى الحدث.
ادخار مبلغ تحسباً وقوع الأزمات: يفضل ادخار مبلغ تحسباً لوقوع الأزمات، والانهيارات المالية.
لاتنسى صفقاتك في التداول: لا تترك ابداً صفقات مفتوحة، الا اذا كنت تعلم جيدا، نقاط خروجها.
العامل النفسي للمتداول: عليكم السيطرة على أعصابك، وانفعالاتك خصوصا عند الهبوط الحاد أو ظهور اخبار واشاعات انهيار، في مثل هذا الحال، عليك التصرف بحكمة وتأني، الزبده لاتسير وراء مشاعرك، لأن العامل النفسى مهم جدا فى اتخاذ قرارات سليمة في تداول بالعملات الالكترونية.

عن الكاتب

موقع عربيون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول، كما يمكنك إرسال رسالة بالضغط على زر الميكروفون.

جميع الحقوق محفوظة

موقع عربيون